موعد مباراة العين ضد الإمارات في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة

يختتم نادي العين مباريات اليوم الأول من الجولة الثانية للدوري الإماراتي عنجما يستضيف نادي الإمارات على ملعب “هزاع بن زايد”، ويسعى العين لمواصلة بدايته القوية والمافسة على لقب الدوري الذي غاب عن خزينة لنادي في آخر نسختين للمسابقة، وفي السطور القادمة نستعرض  موعد مباارة العين ضد الإمارات في دوري الخليج العربي والقنوات الناقلة.

موعد مباراة العين ضد الإمارات

يأتي موعد مباراة العين ضد الإمارات في الجولة الثانية من الدوري الإماراتي، والتي تُقام على ملعب “هزاع بن زايد” اليوم الأربعاء الموافق 25 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة العين ضد الإمارات في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

وحقق نادي العين الفوز في الجولة الأولى على خورفكان بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليحقق انطلاقة قوية في الدوري في رحلة استعادة اللقب الغائب عن النادي منذ موسم 2017-2018.

القنوات الناقلة لمباراة العين ضد الإمارات

تمتلك شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية حقوق النقل التلفزيوني المباشر لمباريات الدوري الإماراتي لكرة القدم، ويمكنكم تبيت قناة ابو ظبي الرياضية الناقل لمباراة العين ضد الإمارات من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
نايل سات 7.3 غربا 12467 أفقي – H 27500               2/3 مفتوح

كما يمكنكم متابعة مباراة العين ضد الإمارات عبر قناة الشارقة الرياضية التي تنقل الدوري الإماراتي عبر شاشتها المفتوحة على النايل سات من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
نايل سات 7 غربا 11012 عمودي – V 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!