موعد مباراة النصر ضد العروبة في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة

يلتقي النصر ضد العروبة في الجولة الثانية من مباريات الدوري الإماراتي، في المباراة التي تُقام على ملعب “استاد آل مكتوم بنادي النصر”، حيث يفتتح النصر مباريات اليوم الثاني للجولة الثانية من دوري الخليج العربي الإماراتي، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة النصر ضد العربة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة النصر ضد العروبة

يأتي موعد مباراة النصر ضد العروبة في الجولة الثانية من الدوري الإماراتي، والتي تُقام على ملعب “استاد آل مكتوم بنادي النصر” اليوم الخميس الموافق 26 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة النصر ضد العروبة في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة والسادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة والربع بتوقيت أبو ظبي.

وتلقى النصر خسارة كبيرة في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي على يد عجمان بثلاثة اهداف دون درد، في حينت تلقة العروبة أكبر خسارة في الجولة الأولى على ملعبه أمام الوحدة بأربعة أهداف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد العروبة

تمتلك شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية حقوق النقل التلفزيوني المباشر لمباريات الدوري الإماراتي لكرة القدم، حيث تنقل القناة المفتوحة علعى لنايل سات مباريات دوري الخليج العربي بشكل مجاني، ويمكنكم تبيت قناة ابو ظبي الرياضية الناقلة لمباراة النصر ضد العروبة من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
نايل سات 7.3 غربا 12467 أفقي – H 27500               2/3 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!