موعد مباراة الولايات المتحدة الأمريكية ضد المكسيك United States VS Mexico في نهائي الكأس الذهبية والقنوات الناقلة

تقام اليوم مباراة الولايات المتحدة الأمريكية ضد المكسيك United States VS Mexico والتي تجمعهما على ملعب إستاد اليجانت لحساب مباريات الدور النهائي من بطولة الكونكاكاف الكأس الذهبية.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” في المدرج ” نُسلط معكم الضوء على موعد مباراة الولايات المتحدة الأمريكية ضد المكسيك United States VS Mexico بالإضافة إلى القنوات التي تتولى نقل المواجهة على الهواء مباشرةً.

مباراة الولايات المتحدة الأمريكية ضد المكسيك United States VS Mexico

البداية كانت مع تأهل منتخب أمريكا على حساب المنتخب القطري بالفوز عليه بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء في المقابل تخطى المنتخب المكسيكي نظيره منتخب كندا بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف.

توقيت متابعة مباراة الولايات المتحدة الأمريكية ضد المكسيك United States VS Mexico

تنطلق مباراة الولايات المتحدة الأمريكية ضد المكسيك United States VS Mexico في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثالثة والنصف فجرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الرابعة والنصف فجرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الولايات المتحدة الأمريكية ضد المكسيك United States VS Mexico على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة الولايات المتحدة الأمريكية ضد المكسيك United States VS Mexico عبر قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات الكأس الذهبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!