موعد مباراة بايرن ميونخ ضد هيرتا بيرلين Bayern Munich vs Hertha في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

يلتقي بايرن ميونخ ضد هيرتا بيرلين اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الألماني “البندسليجا”، ويستضيف ملعب “أليانز أرينا” معقل الفريق البافاري أحداث المباراة الهامة التي تيبحث من خلالها جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ عن الفوز وتحقيق الثلاث نقاط للمباراة الثانية تواليًا.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد هيرتا بيرلين

يأتي موعد مباراة بايرن ميونخ ضد هيرتا بيرلين اليوم السبت الموافق 28 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد هيرتا بيرلين في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تُقام ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الألماني.

وجمع بايرن ميونخ 4 نقاط في الدوري الألماني حتى الآن، بعدما نجح في تحقيق فوز مثير على كولن في الجولة الماضية بثلاثة اهداف مقابل هدفين، بعدما سقط في الجولة الأولى امام بروسيا مونشنجلادباخ بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد هيرتا بيرلين

لا يتم نقل الدوري الألماني عبر اي قناة عربية، حيث فشلت قناة بي غن سبورت القطرية في الحصول على حقوق النقل التلفزيوني لمباريات الدوري الألماني، وهي التي نقلت مباريات المواسم الماضية من المسابقة.

يمكنكم متابعة مباراة بايرن ميونيخ ضد هيرتا برلين اليوم عبر مجموعة من القنوات الاوروبية على غرار قناة Sky Sport Bundesliga 1 HD، والتي يمكن تثبيتها من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 1B-1H + 2C 19.2 شرقا 12032 أفقي 27500 3/4 ناجرافيشن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!