موعد مباراة تشيلسي ضد فياريال Chelsea vs Villarreal في كأس السوبر الأوروبي والقنوات الناقلة

يستعد تشيلسي الإنجليزي لمواجهة فياريال الإسباني في نهائي كأس السوبر الأوروبي لعام 2021، حيث تُوج تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا على ححساب مانشستر سيتي، فيما تُوج فياريال بلقب الدوري الأوروبي على حساب مانشستر يونايتد، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة تشيلسي ضد فياريال والقنوات الناقلة.

موعد مباراة تشيلسي ضد فياريال

يلتقي تشيلسي الإنجليزي ضد فياريال الإسباني في نهائي كأس السوبر الأوروبي لعام 2021، ويأتي موعد مباراة تشيلسي ضد فياريال اليوم الأربعاء الموافق 11 أغسطس 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

يُذكر أن تشيلسي حقق لقب السوبر الأوروبي من قبل في مناسبة وحيدة كانت في عام 1998 على حساب ريال مدريد في النهائي الذي انتهى بهدف نظيف، فيما يبحث فياريال عن لقبه الأول في السوبر الأوروبي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد فياريال

تمتلك قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري واللمباشر لمباريات السوبر الأوروبي، حيث تمتلك حقوق نقل بطولتي دوري ابطال أوروبا والدوري الأوروبي، ومن المقرر أن تنقل قناة بي إن سبورت بريميوم 1″ beIN Sports 1 HD Premium” مباراة تشيلسي ضد فياريال اليوم بتعليق التونسي عضام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!