موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون Man United vs Southampton في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة ساوثهامبتون في افتتاح اليوم الثاني من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، حيث يلعب الفريقان على ملعب “سانت ماري” في مباراة منتظره اليوم، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون

يلتقي مانشستر يونايتد عصر اليوم ضد ساوثهامبتون في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويأتي موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون اليوم الأحد الموافق 22 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

يُذكر أن مانشستر يونايتد حقق فوزًا كبيرًا على لييدز يونايتد في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في حين خسر ساوثهامبتون أمام إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون

تمتلك قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر على القمر الصناعي نايل سات في الوطن العربي والشرق الأوسط للدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” عبر شاشاتها المختلفه مع مجموعة كبيرة من أقوى المحلليين في الوطن العربي.

ومن المقرر أن تنقل قناة “بي إن سبورت بريميوم 1” مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون اليوم الأحد في أولى مباريات اليوم الثاني للجولة الثانية  في الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022، ويتولى عصام الشوالي مهمة التعليق على أحداث المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!