أسطورة ليفربول يتغنى بمحمد صلاح ويصفه بالأهم من صفقة فان دايك بعد مئوية البريميرليج

تغنى جون ألدريدج أسطورة نادي ليفربول، بمحمد صلاح نحم الريدز ومنتخب مصر الأول، بعد وصوله للرقم 100 من عدد الأهداف بقميص الريدز في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث وصف أسطورة ليفربول ألدريدج، صفقة محمد صلاح  بأنها لا تقل أهمة عن صفقة فيرجيل فان دايك.

أسطورة ليفربول يتغنى بمحمد صلاح

وقال ألدريدج أسطورة ليفربول في حديث نُشر بصحيفة “Sunday World” البريطانية عن محمد صلاح، وقال: “تسجيل 100 هدف في الدوري الإنجليزي في 151 مباراة فقط للنادي هو رقم قياسي مثير ويبرز التأثير الذي أحدثه محمد صلاح في ليفربول”.

ووصل محمد صلاح إلى هدفه رقم 100 مع ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي يوم، السبت الماضي، بعدما أحرز هدفًا في شباك برينتفورد، في المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف لكل فريق.

وأضاف ألديردج: “في غالب الأحيان نتحدث فقط عن صفقات فيرجيل فان دايك القادم من ساوثهامبتون، وأليسون بيكر القادم من روما، على أنها حاسمة في فوز ليفربول بالألقاب تحت قيادة يورجن كلوب، لكن وجود محمد صلاح كان مهمًا في كل وقت”.

وتحدث عن التعادل الأخير للريدز أمام برينتفورد: “كانت مباراة مثيرة للغاية، لكن النتيجة النهائية لم تكن في صالح ليفربول والفائز الوحيد من الجولة هو مانشستر سيتي بعد فوزه على تشيلسي”.

كشف حساب محمد صلاح مع ليفربول

انضم محمد صلاح لصفوف ليفربول في صيف عام 2017 قادمًا من روما الإيطالي في صفقة كلفت خزينة النادي 42 مليون يورو، بعد أن رحل للفريق الإيطالي من صفوف تشيلسي بحوالي 15 مليون يورو فقط.

وشارك محمد صلاح حتى الآن في 210 مباراة بقميص ليفربول، سجل خلالها 131 هدفًا، وصنع 49 هدف، وأصبح صلاح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل للهدف رقم 100 في الدوري الإنجليزي خلال 151 مباراة فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!