القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برينتفورد Liverpool vs Brentford في الدوري الإنجليزي

يحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على برينتفورد الصاعد حديثًا للبريميرليج هذا الموسم، حيث يستضيف ملعب “غريفين بارك” معقل فريق برينتفورد أحداث المباراة الناريه التي تنتظر ليفربول في صراع المنافسة على لقب الدوري، خاصةً بعد الأداء الكبير الذي قدمه برينتفورد في الجولات السابقة، ونستعرض معًا القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برينتفورد

تمتلك شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” خلال الموسم الجديد 2021-2022، وتنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة ليفربول ضد برينتفورد في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بتعليق صوتي للمعلق الرياضي سوار الذهب.

ويمكنكم الآن تثبيت قناة “beIN Sports 1 HD Premium” الناقلة لمباراة ليفربول ضد برينتفورد من خلال الترددد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

مباراة ليفربول ضد برينتفورد

يأتي موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد اليوم السبت الموافق 25 سبتمبر 2021، وتنطلق مباراة ليفربول ضد برينتفورد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، بالتساوي مع تشيلسي صاحب الصدارة بنفس الرصيد من النقاط، في حين يتواجد برينتفورد في المركز التاسع برصيد 8 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!