نتيجة مباراة ليفربول ضد نورويتش سيتي Liverpool vs Norwich في كأس الرابطة الإنجليزية

انتهت مباراة ليفربول ضد نورويتش سيتي اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية، والتي انتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقميت على ملعب “كارو روود” لحساب الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية، ليكرر ليفربول فوزه على نورويتش خلال الموسم الحالي بنفس النتيجة وعلى نفس الملعب للمباراة الثانية.

مباراة ليفربول ضد نورويتش

أعتمد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول على التشكيلة البديلة في مواجهة نورويتش سيتي الوم في كأس الرابطة، حيث استبعد كلًا من محمد صلاح وساديو ماني من المباراة للراحة، فيما دخل الفريق بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: كاويمهن كيليهير.

خط الدفاع: كوستاس تسيميكاس – إبراهيما كوناتي – جو جوميز – كونور برادلي.

خط الوسط: كورتيس جونز – نابي كيتا – أليكس أوكسليد-تشامبرلين.

خط الهجوم: كايد جوردون – ديفوك أوريجي – تاكومي مينامينو.

وجلس على مقاعد بدلاء الريدز في مباراة اليوم كلًا من: أدريان – جوردان هندرسون – ديوجو جوتا – أندرو روبرتسون – ناثانيال فيليبس – تايلر مورتون – جيمس بالاجيزي.

نتيجة مباراة ليفربول ضد نورويتش سيتي

حقق ليفربول فوزًا هامًا على حساب نورويتش سيتي في الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية، حيث افتتح الياباني تاكومي مينامينو أول أهداف اللقاء في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف البلجيكي ديفوك أوريجي الهدف الثاني في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

وعاد مينامينو ليضيف الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في المباراة عند حدود الدقيقة 80 من عمر المباراة، لينتصر ليفربول على نورويتش سيتي ويتاهل للدور الرابع من كأس الرابطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!