القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد توتنهام Arsenal vs Tottenham في الدوري الإنجليزي

يحل توتنهام هوتسبير ضيفًا ثقيلًا على آرسنال اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى آرسنال لمواصلة النتائج الإيجابية التي يقدمها الفريق في الآونة الأخيرة، حيث حقق ثلاث انتصارات على التوالي بين الدوري وكأس الرابطة، وعلى النقيض يسعى توتنهام لتعديل الكفة بعد خسارتين على التوالي في البريميرليج.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد توتنهام

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية والمباشرة لنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” خلال الموسم الجديد 2021-2022، وتنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة آرسنال ضد توتنهام  في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، بتعليق صوتي للمعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي.

ويمكنكم الآن تثبيت قناة “beIN Sports 1 HD Premium” الناقلة لمباراة آرسنال ضد توتنهام من خلال الترددد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Astra 3A 23.5 شرقا 12604 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 10850 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

مباراة آرسنال ضد توتنهام

يأتي موعد مباراة آرسنال ضد توتنهام اليوم الأحد الموافق 26 صسبتمبر 2021، وتنطلق مباراة آرسنال ضد توتنهام في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل آرسنال المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي “البريميرليج” برصيد 6 نقاط من 5 مباريات، وعلى الجانب الآخر يتواجد توتنهام في المركز العاشر في سُلم الترتيب برصيد 9 نقاط من 5 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!