القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد أستون فيلا Chelsea vs Aston Villa في كأس الرابطة الإنجليزية

يستضيف ملعب “ستامفورد بريدج” معقل فريق تشيلسي، مباراة الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية، والتي تجمع تشيلسي ضد أستون فيلا مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي يسعى من خلالها توماس تخيل لتكرار الإنتصار على الفيلانز بعد مباراة الدوري التي تفوق بها بثلاثة أهداف مقابل لا شيء قبل 11 يومًا من مباراة اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد أستون فيلا

تمتلك شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات كأس الرابطة الإنجليزية خلال الموسم الجديد 2021-2022، وتنقل قناة “beIN Sports 3 HD Premium” مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا في الدور الثالث من كأس الرابطة، بتعليق صوتي للمعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي.

ويمكنكم الآن تثبيت قناة “beIN Sports 3 HD Premium” الناقلة لمباراة تشيلسي ضد أستون فيلا من خلال الترددد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا

يأتي موعد مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا اليوم الأربعاء الموافق 22 سبتمبر 2021، وتنطلق مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

وحقق تشيلسي فوزًا كبيرًا على أستون فيلا في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، في المباراة التي أقيمت على نفس الملعب “ستامفورد بريدج” لحساب مباريات الجولة الرابعة من البريميرليج، وتممكن تشيلسي من الفوز بثلاثة أهداف نظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!