القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد ولفرهامبتون Tottenham vs Wolves في كأس الرابطة الإنجليزية

يستعد توتنهام هوتسبير بقيادة مدربه نونو سانتو لمواجهة ولفرهامبتون في الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية، في المباراة التي تُقام على ملعب “مولينيكس ستاديوم” معقل ذئاب ولفرهامبتون، ويسعى توتنهام للعودة لطرق الإنتصارات مرة اخرى من بوابة كأس الرابطة، بعد أن فشل الفريق في تحقيق أي إنتصار في آخر 3 مباريات بين الدوري الإنجليزي ودوري المؤتمر الأوروبي.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد ولفرهامبتون

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية والمباشرة لنقل مباريات كأس الرابطة الإنجليزية خلال الموسم الجديد 2021-2022، وتنقل قناة “beIN Sports HD Xtra 1” مباراة توتنهام ضد ولفرهامبتون في الدور الثالث من كأس الرابطة، بتعليق صوتي للمعلق الرياضي علي محمد علي.

ويمكنكم الآن تثبيت قناة “beIN Sports HD Xtra 1” الناقلة لمباراة توتنهام ضد ولفرهامبتون من خلال الترددد التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 3A 23.5 شرقا 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

مباراة توتنهام ضد ولفرهامبتون

يأتي موعد مباراة توتنهام ضد ولفرهامبتون اليوم الأربعاء الموافق 22 سبتمبر 2021، وتنطلق مباراة توتنهام ضد ولفرهامبتون في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، الحاجية عشر إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.

وتقابل توتنهام وولفرهامبتون في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، في ثاني جولات البريميرليج على نفس الملعب “مولينيكس ستاديوم”، ونجح توتنهام من خطف الإنتصار بهدف نظيف من ركلة جزاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!