القنوات الناقلة لمباراة ضمك ضد الشباب اليوم في الدوري السعودي

يلتقي ضمك ضد الشباب اليوم في افتتاح مباريات اليوم الثاني من الدوري السعودي للمحترفين، والتي تُقام على ملعب “استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)” ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان.

وفي السطور القادمة نستعرض القنوات الناقلة لمباراة ضمك ضد الشباب اليوم في الدوري السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة ضمك ضد الشباب

تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الجديدة حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري السعودي، حيث أطلقت مجموعة القنوات المفتوحة في بداية الموسم الحالي 2021-2022، لتحل محل قنوات السعودية الرياضية، والتي كانت تمتلك حقوق البث المرئي لمباريات البطولات السعودية المختلفة.

ومن المقرر أن تنقل قناة “SSC 5” مباراة ضمك ضد الشباب اليوم الجمعة في إطار الجولة الخامسة للمسابقة المحلية، في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، ويمكنكم الحصول على تردد قنوات SSC  السعودية الجديدة عبر التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

ضمك ضد الشباب

يحتل فريق ضمك المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط من 4 مباريات، وحقق ضمك الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر مباراة.. وعلى الجانب الآخر يتواجد الشباب في المركز الثاني عشر في سُلم الترتيب برصيد 4 نقاط فقط من 4 مباريات، بعدما حقق فوز وحيد، مقابل تعادل وهزيميتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!