باريس سان جيرمان يتلقى أخبار سارة قبل مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

تلقى باريس سان جيرمان أخبارًا سارة قبل مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة الأوروبية الكبرى، حيث شارك ليونيل ميسي في تدريبات الفريق الباريسي اليوم الإثنين مما قد يعني تواجده في مباراة مانشستر سيتي في قمة مباريات المجموعة يوم غد.

ميسي يشارك في تدريبات برشلونة

تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لكدمة في عظام ركبته اليسرى، بحسب ما أثبتته الفحوصات الطبية، وذلك خلال مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون، ليغيب عن مباراتي ميتز ومونبيليه في الدوري الفرنسي.

وتحدث ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان عن حالة ليونيل ميسي يوم السبت الماضي خلال المؤتمر الصحفي التالي لمباراة مونبيليه، حيث قال: “ميسي بدأ الركض، سنقيم وضعه ونتمنى أن يتحسن.. لننتظر عودته، ولكن في كل الأحوال يجب أن نتعامل بحذر وفي الأيام المقبلة سنرى مدى تطور الأمور”.

وأضاف “يوم الأحد ستكون لدينا إمكانية تقديم مستجدات إيجابية. نتمنى أن يسير كل شيء على النحو الصحيح وسيكون متاحا مرة أخرى. نتمنى أن يتمكن من اللعب ضد مانشستر سيتي”.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي

يلتقي باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي يوم غد الثلاثاء الموافق 28 سبتمبر 2021، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت اقلاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط بعد فوزه على لايبزيج الألماني بستة أهداف مقابل ثلاث، في حين يأتي باريس سان جيرمان ثانيًا برصيد نقطة وحيدة بعد تعادله أمام كلوب بروج البلجيكي بهدف لمثله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!