ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل برشلونة أمام غرناطة اليوم

ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل برشلونة أمام غرناطة اليوم، أحد اكثر الموضوعات بحثًا عقب انتهاء مباراة برشلونة ضد غرناطة، حيث تعادل البرسا على ملعبه ليفقد نقطتين ثمينتين في مشوار اللحاق بصدارة ترتيب الدوري الإسباني، الذي يتربع عليه ريال مدريد، ونستعرض في السطور القادمة ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل برشلونة أمام غرناطة اليوم.

ترتيب الدوري الإسباني

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، ويبتعد الميرينغي بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه أتليتيكو مدريد حامل لقب النسخة الماضية من الليجا، فيما ياتي فالنسيا ثالثًا برصيد 10 نقاط، ويليه ريال سوسيداد بنفس الرصيد من النقاط.

ورفع برشلونة رصيده إلى 8 نقاط بعد تعادله أمام غرناطة اليوم، ليرتقي للمركز السابع بعد أن كان متواجدًا في المركز العاشر قبل مباراة اليوم، ولكن من 4 مباريات فقط، حيث تبقى للبرسا مباراة مؤجلة أمام اشبيلية قد تضعه متساويًا مع أتليتيكو مدريد في حال حقق الفوز.

نتيجة مباراة برشلونة ضد غرناطة

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة برشلونة ضد غرناطة اليوم الإثنين، في المباارةالتي أقيمت على ملعب “كامب نو” والتي نجح من خلالها البرسا في خطف التعادل في اللحظات الأخيرة، افتتح دومينجوس دوارتي أهداف المباراة في الدقيقة الثانية بعد عرضية رائعة قابلها مدافع غرناطة في مرمى تير شتيجن.

وعادل رونالد آراوخو مدافع البرسا النتيجة برأسية أيضًا في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة بعد عرضية رائعة من البديل خافي جونزاليس، ليخطف برشلونة نقطة ثمينة في اللحظات الأخيرة وينجو من خسارة قاسية على ملعبه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!