عاجل.. مانشستر سيتي يفقد خدمات نجمه أمام باريس سان جيرمان وليفربول

أكد بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي على إصابة نجمه الألماني إلكاي جوندوجان لاعب وسط الفريق الإنجليزي، وغيابه عن مباراتي باريس سان جيرمان وليفربول على التوالي، والتي يخوضها الفريق في أقل من أسبوع من اليوم.

غياب نجم مانشستر سيتي عن مباراتي باريس وليفربول

وتحدث بيب جوارديولا اليوم الإثنين خلال المؤتمر الصحفي السابق لمباراة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا المقرر لها مساء الغد على ملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية باريس.. حيث أكد المدرب الإسباني على غياب إلكاي جندوجان نجم وسط مانشستر سيتي في مباراتي باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، وليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي: “إلكاي جوندوجان سيغيب عن مباراتي باريس سان جيرمان وليفربول.. لن يعود إلكاي جوندوجان قبل فترة التوقف الدولي”.

موعد مباراتي سيتي أمام باريس وليفربول

يلتقي مانشستر سيتي غدًا الثلاثاء أمام باريس سان جيرمان في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويلعب السيتي ضد ليفربول يوم الأحد القبل الموافق 3 أكتوبر 2021، في قمة مباريات الجولة السابعة من البريميرليج، وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!