ليفربول في الصدارة.. ترتيب الدوري الانجليزي بعد نهاية مباريات اليوم السبت 18 / 9 / 2021

ترتيب الدوري الانجليزي بعد نهاية مباريات اليوم السبت 18 / 9 / 2021، واحد من أكثر الموضوعات بحثًا خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نهاية السبت الممتاز من الدوري الإنجليزي ولذي شهد إثارة كبيرة في 6 مباريات على مدار اليوم، وشهدت مباريات اليوم إنتصار كبير لصالح ليفربول على حساب كريستال بالاس، وضع الريدز على صدارة ترتيب البريميرليج.

وفي السطور القادمة نستعرض ترتيب الدوري الانجليزي بعد نهاية مباريات اليوم السبت 18 / 9 / 2021.

ترتيب الدوري الإنجليزي

رفع ليفربول رصيده إلى 13 نقطة ،بعد فوزه اليوم على كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ليتصدر سُلم الترتيب مؤقتًا قبل مواجهات مانشستر يونايتد وتشيلسي غدًا في الدوري، ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 10 نقاط من 5 مباريات، بالتساوي مع مانشستر يونايتد وتشيلسي أصحاب المركزين الثالث والرابع، ولكن من 4 مباريات فقط.

اقرأ أيضًا: ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد هدف محمد صلاح في مرمى كريستال بالاس.

ويأتي إيفرتون في المركز الخامس برصيد 9 نقاط بعد أن تجمد رصيده عند النقطة التاسعة بعد الهزيمة اليوم أمام أستون فيلا بثلاثة نظيفة، ويليه برايتون في المركز السادس برصيد 9 نقاط، ثم توتنهام بنفس الرصيد من النقاط في المركز السابع.

نتائج مباريات اليوم السبت من البريميرليج

انتهت مباريات اليوم السبت الموافق 18 / 9 / 2021 من الدوري الإنجليزي، والذي أقيمت خلاله 6 مباريات، بدأها وولفرهامبتون عندما استضاف الصاعد برينتفورد، واختتمت المواجهات بلقاء ناري بين أستون فيلا وإيفرتون، وفيما يلي نتائج مباريات اليوم:

  • وولفرهامبتون ضد برينتفورد: (0-2).
  • ليفربول ضد كريستال بالاس: (3-0).
  • مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون: (0-0).
  •  بيرنلي ضد آرسنال: (0-1).
  • نورويتش سيتي ضد واتفورد: (1-3).
  • أستون فيلا ضد إيفرتون: (3-0).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!