موعد مباراة أتلاتنتا ضد ساليرنيتانا Atalanta vs Salernitana في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

تقام يوم السبت الموافق ١٨ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي  أتلانتا  ضد ساليرنيتانا ضمن فعاليات الجولة الرابعة من  الدوري الإيطالي  وذلك على ملعب اريكي.

موعد مباراة أتلانتا ضد ساليرنيتانا

يدخل نادي أتلانتا تلك المباراة وهو في المركز العاشر برصيد أربع نقاط فقط من فوز وتعادل وخسارة في أول ثلاث مباريات في هذا الموسم، ويطمح أتلانتا  إلى تحقيق الفوز وتحسين مركزه في الجدول بعد البداية المخيبة للآمال لعشاق الأزرق .

أما ساليرنيتانا يدخل تلك المباراة وهو في المركز الأخير بدون تحقيق أي نقطة خلال الثلاث جولات الأولى من الدوري، وسيسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية وإستغلال عامل الأرض لصالحه، على الرغم من صعوبة المباراة لكن ليس هناك مستحيل في عالم كرة القدم.

موعد متابعة مباراة أتلانتا ضد ساليرنيتانا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أتلانتا ضد ساليرنيتانا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة أتلانتا ضد ساليرنيتانا

ومن المقرر أن تذاع مباراة أتلانتا ضد ساليرنيتانا عبر قناة الإتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر موقع “يوتيوب” ، وليس هناك ناقل حصري لمباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!