موعد مباراة إنتر ميلان ضد فيورينتينا Inter vs Fiorentina في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

يستقبل  فيورينتينا  فريق  انتر ميلان  غدًا الثلاثاء الموافق ٢١ سبتمبر ٢٠٢١، في ملعب “فلورنسا”، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإيطالي 

موعد مباراة إنتر ميلان ضد فيورينتينا

يلاقي إنتر ميلان نظيره الفيولا،أمطر فريق إنتر ميلان منافسه بولونيا بنتيجة 6-1 في الجولة الماضية من الدوري ، ليعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري بشكل مؤقت،  وبفارق نقطة عن روما الوصيف ، فيما يأتي ميلان ونابولي وفيورنتينا في المركز الثالث والرابع والخامس بفارق الاهداف.

ويحلم سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان للحفاظ علي لقب الإسكوديتو هذا الموسم، بعدما نجح الإنتر في حصد اللقب وإعادته إلي جوزيبي مياتزا الموسم الماضي.

أما فريق فيورنتينا فيحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد تسع نقاط  وبفارق الاهداف عن نادي نابولي صاحب المركز الرابع.

موعد متابعة مباراة إنتر ميلان ضد فيورينتينا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إنتر ميلان ضد فيورينتينا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد فيورينتينا

ليس هناك ناقل حصري لمباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويمكنك متابعة مباراة إنتر ميلان ضد فيورينتينا عبر القناة الرسمية للإتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر موقع يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!