موعد مباراة نابولي ضد أودينيزي Napoli vs Udinese في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الإثنين الموافق ٢٠ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي نابولي  ضد  أودينيزي  ضمن فعاليات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي وذلك على ملعب الفريولي.

موعد مباراة نابولي ضد أودينيزي

أنهى نابولي  استعداداته لمواجهة  أودينيزي ويحتل الفريق المركز الرابع ،ولديه 9 نقاط في رصيده جمعها الفريق من خلال ثلاث مباريات والتي تمكن من تحقيق الفوز فيها جميعا.،ويسعى الفريق أن يحصد نقاط جديدة تقربه من خطف لقب البطولة هذا الموسم.

أما  أودينيزي فيحتل المركز السادس وهو لديه نقاط نقاط في رصيده من ثلاث مباريات ،ويسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه وسيحاول انتزاع على الأقل نقطة من نابولي.

موعد متابعة مباراة نابولي ضد أودينيزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نابولي ضد أودينيزي في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي ضد أودينيزي

ليس هناك ناقل حصري لمباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالتالي يمكنك متابعة مباراة نابولي ضد أودينيزي عبر القناة الرسمية للإتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر موقع يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!