موعد مباراة الأهلى ضد الفتح Alahly v Alfath في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والقنوات الناقلة لها

تقام يوم الجمعة الموافق ١٧ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي الأهلي  ضد  الفتح  ضمن فعاليات الجولة الخامسة من  دوري كأس الأمير محمد بن سلمان  للمحترفين وذلك على ملعب الجوهرة المشعة .

موعد مباراة الاهلى ضد الفتح

يدخل فريق الأهلي تلك المباراة وهو في المركز التاسع بأربع نقاط في أربع مباريات حيث حقق التعادل في أول أربع مباريات من الموسم، ويسعى الأهلي  إلى الفوز و تحسين مركزه في الجدول بعد البداية المخيبة للآمال.

بينما الفتح فقد حقق بداية جيدة في هذا الموسم حيث يقع في المركز الثاني خلف الإتحاد المتصدر ،ولديه سبع نقاط من أربع مباريات حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في واحدة وخسر واحدة

موعد متابعة مباراة الأهلي ضد الفتح

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الفتح في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة و النصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الفتح

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي ضد الفتح عبر قناة Ssc sports 1 بتعليق راشد الدوسري، ومن الجدير بالذكر أن قنوات السعودية الرياضية هي الناقل الحصري لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!