موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي PSG vs Man city في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الثلاثاء الموافق ٢٨ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي  باريس سان جيرمان ضد  مانشستر سيتي ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا  وذلك على ملعب حديقة الأمراء في باريس.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي

يحتضن ملعب حديقة الأمراء في باريس مباراة هامة وقوية بين باريس سان جيرمان و مانشستر سيتي، إذ يحتل الباريسيون المركز الثاني برصيد نقطة وحيدة من الجولة الماضية، حيث تعادل باريس سان جيرمان مع كلوب بروج خارج أرضه، ويسعى باريس بقيادة الأفضل في التاريخ ميسي للفوز علي السيتي لكي لا تتأزم الأمور في تلك المجموعة.

أما السيتي فهو عائد من الجولة الأولى بانتصار هام للغاية من أمام لايبزيج الألماني وفي رصيده ثلاث نقاط ويحتل بها صدارة المجموعة.

موعد متابعة مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 و 4K , بتعليق حسن العيدروس ،الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!