موعد مباراة برشلونة ضد بنفيكا Barcelona vs Benfica في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب النور بالبرتغال مباراة هامة طرفيها . برشلونة  و بنفيكا في مباراة لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية في  دوري أبطال أوروبا  وذلك اليوم الأربعاء الموافق 29 سبتمبر 2021.

موعد مباراة برشلونة ضد بنفيكا

وتعرض نادي برشلونة لهزيمة قاسية أمام ضيفه بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 0-3، في الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة، ويتذيل البرسا ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط، أما بنفيكا البرتغالي فيحتل المركز المركز الثاني بعد تعادله مع دينامو كييف في الجولة الماضية مع مراعاة فارق الأهداف بينه و بين الفريق الأوكراني إذ لكل فريق منهما نقطة وحيدة في رصيده

موعد متابعة مباراة برشلونة ضد بنفيكا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد بنفيكا في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشر مساءً بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد بنفيكا

ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة برشلونة ضد بنفيكا عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2 بتعليق خليل البلوشي ،الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!