موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد سبورتينج لشبونة Dortmund vs Sporting في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الثلاثاء الموافق ٢٨ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي دورتموند  ضد سبورتينج لشبونة ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا وذلك على ملعب سيجنال إدونا بارك .

موعد مباراة دورتموند ضد سبورتينج لشبونة

يدخل أصحاب الأرض نادي دورتموند  تلك المباراة وهو في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط من الجولة الأولى بانتصار هام للغاية على نظيره بشيكتاش التركي ،ويسعى النادي الأصفر إلى تعزيز رصيده بثلاث نقاط أخرى وتحقيق العلامة الكاملة خلال أول مبارتين بالمجموعة.

أما سبورتينج لشبونة فهو عائد من الجولة الأولى بهزيمة من أياكس أمستردام، وبالتالي سيسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية اليوم رغم صعوبة المباراة خاصة أنها خارج أرضه.

موعد متابعة مباراة دورتموند ضد سبورتينج لشبونة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة دورتموند ضد سبورتينج لشبونة في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة دورتموند ضد سبورتينج لشبونة

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة دورتموند ضد سبورتينج لشبونة عبر قناة بي إن سبورتس اكسترا 2 بتعليق جواد بده، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!