موعد مباراة ساوثهامبتون ضد ولفرهامبتون Southampton vs Wolves في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الأحد الموافق ٢٦ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي  ساوثهامبتون  ضد ولفرهامبتون ضمن فعاليات الجولة السادسة من  الدوري الإنجليزي  الممتاز وذلك على ملعب ساينت ماري .

موعد مباراة ساوثهامبتون ضد ولفرهامبتون

يخوض أصحاب الأرض نادي ساوثهامبتون تلك المباراة وهو في المركز السادس عشر برصيد أربع نقاط فقط من خمس مباريات خاضها حيث تعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة، وسيسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية وإستغلال عامل الأرض لصالحه.

أما ثعالب الولفز يحتلون المركز الثامن برصيد ثلاث نقاط فقط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في واحدة و نال الهزيمة في أربعة مباريات، بالتالي ليس لديه أي شيء سوى الفوز فقط لاستعادة التوازن للفريق.

موعد متابعة مباراة ساوثهامبتون ضد ولفرهامبتون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ساوثهامبتون ضد ولفرهامبتون في تمام الساعة الثالثة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ساوثهامبتون ضد ولفرهامبتون

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ساوثهامبتون ضد ولفرهامبتون عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق أحمد فؤاد، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!