موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون Man city vs Southampton في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

تقام يوم السبت الموافق ١٨ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي  مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون  ضمن فعاليات الجولة الخامسة من  الدوري الإنجليزي  وذلك على ملعب الإتحاد.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون

نجح مانشستر سيتي  في خطف ثلاث إنتصارات خلال 4 مباريات وخسارة بمباراة واحدة. ليجمع الفريق 9 نقاط وضعته بمركز الخامس وبفارق نقطة فقط عن رباعي الصدارة “ليفربول – تشيلسي – إيفرتون – مانشستر يونايتد”.

في نفس الوقت يعافر بشدة ساوثهامبتون الذي لا يزال يحاول تحقيق الفوز الأول له. لكن سيكون الأمر صعبا للغاية  أمام السيتي  الذي يلعب على ارضه و وسط جماهيرة . و يحتل ساوثهامبتون  المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط.

موعد متابعة مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2 بتعليق المعلق الكبير عصام الشوالي ،الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!