موعد مباراة ليستر سيتي ضد ميلوول Leicester City vs Millwall في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة لها

تقام بعد غد الأربعاء الموافق ٢٢ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريق  ليستر سيتي  ضد ميلوول ضمن فعاليات الدور ال 32 من كأس الرابطة الإنجليزية وذلك على ملعب نادي ميلوول .

موعد مباراة ليستر سيتي ضد ميلوول

يدخل فريق ليستر سيتي هذه المباراة وهو عائد من هزيمة خارج أرضه بنتيجة هدفين لهدف أمام برايتون ،بالتالي فإن الفريق بأمس الحاجة إلى الفوز والاستفاقة سريعا في بداية الموسم والتأهل للدور ثمن النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية ومواصلة مشواره في البطولة.

أما فريق ميلوول فهو يلعب بحافز تقديم أداء جيد أمام ليستر وصناعة المفاجأة أمام الثعالب ، بالتالي فليس عليه ضغوطات وسيحاول أن يستغل عاملي الأرض والجمهور لصالحه في هذه المباراة.

موعد متابعة مباراة ليستر سيتي ضد ميلوول

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليستر سيتي ضد ميلوول في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش .

القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي ضد ميلوول

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ليستر سيتي ضد ميلوول عبر قناة بي إن سبورتس 1 ,الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لكأس الرابطة الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!