مجموعة مصر.. ترتيب مجموعة الجابون في تصفيات كأس العالم 2022 بعد مباراة الجابون ضد أنجولا

تمكن منتخب الجابون من الفوز على حساب منتخب أنجولا بهجدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين المموافق 11 أكتوبر 2021، على ملعب “ستاد فرانسيفيلي”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، ليحقق المنتخب الجابوني أول فوز في المجموعة السادسة.

ترتيب مجموعة الجابون

رفع منتخب الجابون رصيده من النقاط إلى 4 نقاط، بعد أن حقق فوزه الأول في الممجموعات على حساب أنجولا، ليرتقي للمركز الثالث خلف منتخبات مصر المتصدر برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، بعد أن حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة، ومنتخب ليبيا صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط من 3 مباريات، بعد ان حقق الفوز في مباراتين والهزيمة في مباراة.

ويتزيل منتخب أنجولا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط فثقط، من فوز وحيد حققه على حساب الجابون في الجولة الثالثة، و3 هزائم أمام مصر وليبيا والجابون على التوالي.

مباراة الجابون المقبلة في التصفيات

تنتظر منتخب الجابون مواجهات من العيار الثقيل في الجولتين الأخيريتين من التصفيات المؤهلة للمونديال، حيث يستضيف منتخب الجابون نظيره الليبي يوم الحادي عشر من نوفمبر المقبل في الجولة الخامسة من التصفيات.

ويختتم مواجهات المجموعة السادسة عنجما يحل ضيفًا على منتخب مصر يوم الرابع عشر من نوفمبر المقبل، في مواجهة قد تكون الحاسمة للمتاهل للتصفيات النهائية لكأس العالم بقطر 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!