ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة أتليتكو مدريد ضد برشلونة اليوم

ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة أتليتكو مدريد ضد برشلونة اليوم، أحد اكثر الموضوعات بحثًا خلال الساعات الماضية، حيث يبحث عشاق كرة القدم الإسبانية عن ترتيب الدروي الإسباني قبل قمة مباريات الجولة الثامنة من الليجا، والتي تثقام على ملعب “واندا متروبوليتانو”، ونستعرض معًا ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة أتليتكو مدريد ضد برشلونة اليوم.

ترتيب الدوري الإسباني

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة من 7 مباريات، ويليه ريال سوسيداد في المركز الثاني برصيد 16 نقطة من 7 مباريات، فيما يأتي أشبيلية في المركز الثالث برصيد 14 نقطة من 6 مباريات فقط، بفارق الأهداف عن أتليتكو مدريد صاحب المركز الرابع والذي لعب 7 مباريات.

ويحتل برشلونة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيجد 12 نقطة من 6 مباريات، ويمتلك فرصة في حال حقق الفوز اليوم على أتليتكو مدريد لتخطيه في سُلم الترتيب والصعود للمركز الثالث.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

يلتقي برشلونة ضد أتليتكو مدريد اليوم على ملعب الأخير “واندا متروبوليتانو” لحساب مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني “لا ليجا”.

ويأتي موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة اليوم السبت الموافق 2 أكتوبر 2021، وتنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!