ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هاتريك محمد صلاح في مرمى مانشستر يونايتد

سجل النجم المصري محمد صلاح ثلاثة أهداف “هاتريك” في مرمى مانشستر يونايتد مساء اليوم الأحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أولد ترافورد” بمدينة مانشستر، وذلك في فوز ليفربول على مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة، ليتربع محمد صلاح على رأس هدافي البريميرليج.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

تربع الملك المصري محمد صلاح على رأس قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، برصيد 10 أهداف خلال 9 مباريات فقط، وذلك بعد ان سجل اليوم الأحد الهاتريك الأول له في الموسم  في مرمى مانشستر يونايتد الغريم الأزلي للريدز، ليبتعد صلاح بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه.

ويأتي جيمي فاردي مهاجم وهداف ليستر سيتي في المركز الثاني برصيد 7 أهداف، فيما يأتي ميكيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد في المركز الثالث برصيد 6 أهداف بعد هدفه اليوم في شباك توتنهام هوتسبير، فيما يتواجد ساديو ماني في المركز الرابع برصيد 5 أهداف.

هاتريك محمد صلاح في مرمى مانشستر يونايتد

افتتح محمد صلاح أهدافه في مباراة اليوم ضد مانشستر يونايتد عند الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول، بعد أن سجل هدف ليفربول الثالث في المباراة، ثم أضاف صلاح الهدف الشخصي الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول، وعاد صلاح ليكمل الهاتريك ويسجل الهدف الخامس لفريقه في مباراة اليوم عند الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الثاني.

ويمكنكم مشاهدة هاتريك محمد صلاح اليوم من خلال الرابط التالي: فيديو هاتريك محمد صلاح العالمي في مرمى مانشستر يونايتد بالدوري الأنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!