عاجل.. تعديل موعد مباراة منتخب مصر ضد الجابون في تصفيات كأس العالم

أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم تعديل موعد مباراة منتخب مصر ضد الجابون في تصفيات كأس العالم، في المواجهة المنتظرة التي تُقام ضمن منافسات الجولة الختامية للمرحلة الثانية من التصفيات، والتي يتصدر منتخب مصر المجموعة خلالها، ويقترب من التأهل للتصفيات النهائية.

موعد مباراة مصر ضد الجابون

وقال الإتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي اليوم الخميس: “وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA على اقامة مباراة مصر والجابون في ختام المجموعة الافريقية السادسة لتصفيات كأس العالم في الثالثة عصر يوم 16 نوفمبر المقبل بدلا من التاسعة مساء 15 نوفمبر”.

وتُقام المباراة عصر السادس عشر من نوفمبر القادم، بدلًا من التاسعة من مساء الخامس عشر، وذلك لأن المنتخب المصري سيواجه أنجولا خارج قواعده يوم 12 نوفمبر المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الخامسة.

ترتيب مجموعة مصر

يتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط من 4 مبارايت، بعد ان حقق الفراعنة الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، فيا يأتي منتخب ليبيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط من الفوز في مباراتين والخسارة في مثلهما.

ويتواجد منتخب الجابون في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من 4 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في مثلها، وخسر مباراتين.. ويتزيل أنجولا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط فقط من الفوز في مباراة وحيدة والخسارة في 3 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!