مفاجأت بالجملة في تشكيل ريال مدريد الأساسي لمواجهة شاختار دونيتسك الاوكراني في دوري الأبطال

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن التشكيل الأساسي الذي سيبدأ مواجهة شاختار دونيتسك اليوم في دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي تقام اليوم على ملعب “أولمبيسكي الوطني الرياضي”، لحساب مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، والتي يسعى من خلالها الملكي تخطي الخسارة أمام شيريف تيراسبول ويتصدر ترتيب المجموعة الرابعة.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة شاختار

استقر كارلو انشيلوتي المدير الفني الإيطالي لفريق ريال مدريد على التشكيل الأساسي للملكي في مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني اليوم في دوري الأبطال، ويعتمد أنشيلوتي على ثلاثي هجومي مكون من كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور ورودريجو، ومن خلفه ثلاثي يشهد تواجد توني كروس الذي يبدأ أول مباراة أساسيًا في دوري الأبطال هذا الموسم بعد العودة من الإصابة.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز – إيدير ميليتاو – دافيد ألابا – فيرلاند ميندي.

خط الوسط:  توني كروس – لوكا مودريتش – كارلوس كاسيميرو.

خط الهجوم: كريم بنزيما – فينيسيوس جونيور – رودريجو.

موقف ريال مدريد في ترتيب المجموعة الرابعة

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط بفارق 3 نقاط عن شيريف تيراسبول المولدوفي الذي يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط من الفوز في أول مباراتين.

وحقق ريال مدريد الفوز في مباراته الأولى على حساب انتر ميلان وخسر على ملعبه في الجولة الثانية أمام شيريف، في حين يأتي شاختار في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة من تعادل وحيد أمام انتر ميلان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!