موعد مباراة روما ضد نابولي Roma vs Napoli في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب الأوليمبيكو مباراة فريقي  روما  ضد نابولي ضمن فعاليات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي وذلك يوم الأحد الموافق 24 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة روما ضد نابولي

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد خمسة عشر نقطة من ثمان مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات ونال الهزيمة في ثلاث مباريات، ويسعى فريق روما بقيادة المدرب جوزيه مورينيو إلى الفوز ومواصلة البداية القوية والمنافسة مع الكبار هذا الموسم، أما الضيوف نادي نابولي فيحتل صدارة جدول ترتيب الدورى الإيطالي برصيد أربعة وعشرين نقطة من ثمان مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في كل المباريات بالعلامة الكاملة في أقوى بداية لنادي نابولي في الدوري الإيطالي.

توقيت متابعة مباراة روما ضد نابولي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة روما ضد نابولي في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة روما ضد نابولي

ليس هناك ناقل حصري لمباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبإمكانك متابعة مباراة روما ضد نابولي عبر قناة الإتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر موقع يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!