موعد مباراة ميلان ضد بورتو Milan vs Porto في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب الدراجاو مباراة فريقي  بورتو  ضد ميلان ضمن فعاليات الجولة الثالثة في دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك يوم الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة بورتو ضد ميلان

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة من مبارتين خاضها حيث تعادل في أول جولة أمام أتلتيكو مدريد خارج أرضه ونال الهزيمة من ليفربول على أرضه في الجولة الماضية، ويسعى فريق بورتو إلى الفوز وإستغلال عامل الأرض لصالحه وتحقيق أي نتيجة إيجابية اليوم خاصة في هذه المجموعة الحديدية التي تضم أيضا كلا من ميلان وأتلتيكو مدريد وليفربول ،أما ميلان فيقبع في المركز الأخير في المجموعة بدون رصيد من النقاط حيث خسر الجولات الماضية أمام كلا من ليفربول خارج أرضه وأمام أتلتيكو مدريد على أرضه .

موعد متابعة مباراة بورتو ضد ميلان

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بورتو ضد ميلان في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة بورتو ضد ميلان

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة بورتو ضد ميلان عبر قناة بي إن سبورتس اكسترا 1 بتعليق المعلق الكبير حفيظ دراجي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!