ترتيب مجموعة ليفربول بعد الفوز على بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا

تمكن ليفربول من الفوز على بورتو البرتغالي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباارة التي أقيمت على ملعب “الدراجاو” لحساب مباريات الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022، ليواصل ليفربول عروضه المميزة في البطولة وعزز صدارته لترتيب المجموعة.

ترتيب مجموعة ليفربول

وعزز ليفربول صدارته لترتيب المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا بعد فوزه الكبير على بورتو البرتغالي، لصل للنقطة السادسة بالعلامة الكاملة بالفوز في المباراتين، في حين تجمد رصيد بورتو عند نقطية وحيدة في المركز قبل الأخير في المجموعة.

وعلى الجانب الآخر حقق أتليتيكو مدريد فوزًا متأخرًا في الوقت القاتل على ميلان الإيطالي بهدفين مقابل هدف وحيد، ليحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط، فيما يتزيل ميلان ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

نتيجة مباراة ليفربول ضد بورتو

اكتسح ليفربول نظيره بورتو بخماسية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الدراجاو” لحساب مباريات الجولة الثانية من دروي أبطال أوروبا، وافتتح محمد صلاح أهداف المباراة في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، بعد متابعة لتسديدة كيرتس جونز، وأضاف ساديو ماني الهدف الثاني للريدز مع نهاية الشوط الأول.

وعاد صلاح ليضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 60، قبل أن يتعادل مهدي تيرمي لبورتو في الدقيقة 74 من عمر المباراة، وسجل البديل روبرتو فيرمينو الهدفين الرابع والخامس بعد نزوله في الدقائق 77 و84 على التوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!