ترتيب مجموعة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على زينيت

تمكن يوفنتسو الإيطالي من الفوز على زينيت سان بطرسبرج الروسي بهدف وحيد مقابل لاش يء، في المواجهة الصعبة التي أقيمت على ملعب “كريستوفسكي” معقل زينيت، لحساب منافسات دوري المجموعات لدوري الأبطال، حيث واصل يوفنتوس صدارته لترتيب المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا.

ترتيب مجموعة يوفنتوس

رفع يوفنتوس رصيده من النقاط إلى النقطة التاسعة، ليواصل صدارته لترتيب المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا، عد أن حقق الفوز في مبارياته الثلاث على حساب مالمو وتشيلسي وزينيت على التوالي، في حين يأتي تشيلسي في المركز الثاني بعد فوزه الكبير اليوم على مالمو برباعية نظيفة.

ويتواجد زينيت سان بطرسبرج في المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من 3 مباريات، بعد أن حقق فوز وحيد على حساب مالمو تخلل هزيمتين أمام يوفنتوس وتشيلسي على التوالي، ويتزيل مالمو السويدي ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

نتيجة مباراة يوفنتوس ضد زينيت

خطف يوفنتوس الإيطالي إنتصار مثير على مضيفه زينيت الروسي بهدف وحيد مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب “كريستوفسكي”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأحرز البديل ديان كلوسيفسكي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 84 من عمر المباراة بعد صناعة من الظهير الأيمن ماتياس دي شيليو، ليوصال يوفنتوس صدارته للمجموعة الثامنة بالعلامة الكاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!