موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا Barcelona vs Valencia في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب كامب نو مباراة فريقي  برشلونة ضد فالنسيا ضمن فعاليات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني وذلك يوم الأحد الموافق 17 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا

يحتل أصحاب الأرض نادي برشلونة قبل تلك المباراة المركز التاسع برصيد اثنا عشرة نقطة من سبعة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات وتعادل في ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة كانت أمام أتلتيكو مدريد، أما الضيوف فالنسيا فيحتل المركز الثامن في جدول الترتيب بعد ثمانية  مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات وتعادل في ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مبارتين ولديه اثنا عشرة نقطة أيضا.

موعد متابعة مباراة برشلونة ضد فالنسيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد فالنسيا في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد فالنسيا

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة برشلونة ضد فالنسيا عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1hd بتعليق حسن العيدروس ،الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!