القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج Bayern vs Augsburg اليوم في الدوري الألماني

يزداد البحث في الساعات القليلة الماضية عن القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج اليوم في الدوري الألماني، في المواجهة المنتظرة التي تُقام ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الألماني الذي يتصدره بايرن ميونخ، ونستعرض خلال السطور القادمة القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج

تنقل مجموعة كبيرة من القنوات الأوروبية مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج اليوم في الدوري الألماني، بعدما فشلت قنوات بي إن سبورت في الحصول على حقوق النقل التلفزيوني لمباريات البُندسليجا في الشرق الأوسط كما المواسم السابقة.

وعلى رأس تلك القنوات تأتي قناة “دي جي سبورت” الرومانية الشهيرة، والتي تنقل مجموعة كبيرة من المباريات الأوروبية في مختلف الدوريات الكبرى، وتُنقل مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج عبر القنوات التالية:

  • Digi Sport 2 HD Romania.
  • Eleven Sports 1 Belgium.
  • Eleven Sports 1 HD portugal.
  • V Sport Urheilu HD Fin.
  • Arena 4 HD Hungary.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج

يحل بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلًا على أوجسبورج في الدورلاي الألماني، حيث يأتي موعد مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج اليوم الجمعة الموافق 19 نوفمبر 2021، في المباراة التي تُقام على ملعب “إمبولس أرينا” في افتتاح مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الألماني “البُندسليجا”.

وتنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد اوجسبورج اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!