القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد يوفنتوس Chelsea vs Juventus في دوري أبطال أوروبا

يزداد البحث في الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء عن القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد يوفنتوس، والتي تُقام مساء اليوم في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ونستعرض عبر موقعنا “في المدرج” خلال التغطية الخاصة بدوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد يوفنتوس اليوم في دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد يوفنتوس

تنقل قناة “بي إن سبورت بريميوم 1” مباراة تشيلسي ضد يوفنتوس اليوم في دوري أبطال أوروبا، حيث يتولى المعلق التونسي الكبير عصام الشوالي مهمة التعليق على أحداث المباراة التي ينتظرها عشاق كرة القدم الأوروبية ودوري أبطال أوروبا.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، ويأتي تردد قناة بي إن سبورت بريميوم كالتالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

موعد مباراة تشيلسي ضد يوفنتوس

يأتي موعد مباراة تشيلسي ضد يوفنتوس اليوم الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة تشيلسي ضد يوفنتوس اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

ويتصدر يوفنتوس ترتيب المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة بعد أن حقق الفوز في مبارياته الأربعة، فيما يأتي تشيلسي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط من الفوز في ثلاث مباريات وخسر مباراة وحيدة كانت أمام يوفنتوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!