القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول Real Madrid vs Sheriff في دوري أبطال أوروبا

يزداد البحث في الساعات القليلة الاخيرة عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول في دوري أبطال أوروبا، في المواجهة التي تُقام على ملعب فريق شيريف الملدوفي، ونستعرض عبر موقعنا “في المدرج” القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد شيريف

تنقل قناة “بي إن سبورت بريميوم 3” مباراة ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول بتعليق صوتي للمعلق خالد الحدي، حيث تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

وفيما يلي تردد قناة بي إن سبورت بريميوم الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول اليوم، ولتي يسعى من خلالها كارلو أنشيلوتي للثأر من الخسارة على ملعبه في مباراة الذهاب بمدريد:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

موعد مباراة ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول

يأتي موعد مباراة ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول اليوم الأربعاء الموافق 24 نوفمبر 2021، في المواجهة التي تُقام على ملعب “شيريف”، لحساب مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات.

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!