القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا Man United vs Atalanta في دوري أبطال أوروبا

يزداد البحث في الساعات القليلة الماضية عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا، في المواجهة المنتظرة التي تُقام على ملعب “أتلتي أتزوري” بمدينة بيرغامو الإيطالية، والتي يسعى من خلالها سولشاير لمواصلة النتائج الجيدة بعد الفوز الأخير على توتنهام بالدوري، للمحافظة على مقعده على رأس القيادة الفنية لمانشستر يونايتد.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2021-2022، ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة مانشستر يونايتد ضد أتلانتا اليوم بتعليق صوتي للمعلق محمد بركات.

يأتي موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا اليوم الثلاثاء الموافق 2 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

ترتيب مجموعة مانشستر يونايتد

ويتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط من 3 مباريات، بعد أن استهل مشوار المجموهعة بخسارة خارج الديار على يد يونج بويز بهدفين لهدف، قبل أن ينتصر على فياريال بنفس النتيجة، وينتصر على أتالانتا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق أتالانتا الإيطالي المركز الثالث برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف فقط عن فياريال صاحب المركز الثاني، حيث حقق فوز وحيد وتعادل وخسارة، بدأ أتلانتا مشواره بتعادل أمام فياريال بهدفين لكل فريق، قبل أن ينتصر على يونج بويز بهدف نظيف، ثم خسر على يد مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!