معلق مباراة تشيلسي ضد يوفنتوس اليوم في دوري أبطال أوروبا

يستضيف تشيلسي الإنجليزي على ملعبه “ستامفورد بريدج” يوفنتوس الإيطالي في قمة مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في المواجهة التي تُقام مساء اليوم الثلاثاء، ونستعرض عبر موقعنا “في المدرج” ضمن التغطية الخاصة بدوري أبطال أوروبا معلق مباراة تشيلسي ضد يوفنتوس اليوم في دوري أبطال أوروبا.

معلق مباراة تشيلسي ضد يوفنتوس

تنقل قناة “بي إن سبورت بريميوم 1” مباراة تشيلسي ضد يوفنتوس اليوم في دوري أبطال أوروبا، حيث يتولى المعلق التونسي الكبير عصام الشوالي مهمة التعليق على أحداث المباراة التي ينتظرها عشاق كرة القدم الأوروبية ودوري أبطال أوروبا.

ويأتي موعد مباراة تشيلسي ضد يوفنتوس اليوم الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة تشيلسي ضد يوفنتوس اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

ترتيب مجموعة تشيلسي ضد يوفنتوس

يتصدر يوفنتوس ترتيب المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة بعد أن حقق الفوز في مبارياته الأربعة، فيما يأتي تشيلسي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط من الفوز في ثلاث مباريات وخسر مباراة وحيدة كانت أمام يوفنتوس.

ويتواجد زينيت سان بطرسبرغ الروسي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط فقط من فوز وحيد على حساب مالمو السويدي والخسارة في ثلاث مباريات، ويتزيل مالفمو السويدي ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!