موعد انطلاق الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز بعد نهاية التوقف الدولي

موعد استكمال الدوري المصري الممتاز بعد نهاية التوقف الدولي، أحد أكثر الموضوعات التي تشغل الشارع الرياضي الكروي في مصر، حيث يبحث عشاق الدوري المصري عن موعد استكمال بطولة الدوري المصري الممتاز، التي تستعد لانطلاق الجولة الرابعة من الدوري العام.

موعد استكمال الدوري المصري

يستكمل الدوري المصري الممتاز بالجولة الرابعة، حيث تنطلق الجولة الرابعة من الدوري العام يوم الغد الخميس الموافق 18 نوفمبر 2021، وتُقام يوم الغد 4 مباريات في عودة الدوري المصري تنطلق في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويلعب فاركو ضد مصر المقاصة في الثالثة من عصر الغد الخميس، على أن يستضيف إيسترن كومباني نظيره فيوتشر في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتُختتم مباريات اليوم بمواجهتين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة تجمع بين الإتحاد السكندري ضد الجونة، وسيراميكا كليوباترا ضد البنك الأهلي.

ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الرابعة

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد مرور أول 3 جولات من المسابقة، حيث حقق الفوز في مبارياته الثلاث وجمع 9 نقاط، فيما يأتي بيراميدز في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط عن الأهلي، ويتواجد غزل المحلة في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

ويأتي البنط الأهلي في المركز الرابع برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الخامس برصيد 6 نقاط أيضًا، بعد أن حقق الفوز في مباراتين، وخسر مباراة أمام الأهلي بخماسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!