موعد مباراة البرتغال ضد أيرلندا في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم قطر والقنوات الناقلة لها

تحل  البرتغال ضيفاً قويا امام  الايرلندي في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 على ملعب كروكي بارك ستاديوم بمدينة دبلن، وعينه على انتزاع صدارة المجموعة من منتخب صربيا.

موعد مباراة البرتغال ضد أيرلندا

ويحتل المنتخب البرتغالي المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد ستة عشر  نقطة، حصدهم من 5 انتصارات، وتعادل وحيد، ولم يتعرض الفريق لأي هزيمة خلال التصفيات، وتأتي البرتغال خلف صربيا المتصدرة بفارق نقطة واحدة، وفي حالة الفوز على ايرلندا سوف يرتقي المنتخب البرتغالي الى قمة المجموعة قبل جولة على نهاية التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

على الجانب الآخر يتواجد المنتخب الايرلندي في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 5 نقاط، جمعهم الفريق من فوز وحيد، وتعادلين، وتعرض لثلاث هزائم.

 توقيت متابعة مباراة البرتغال ضد أيرلندا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرتغال ضد أيرلندا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد أيرلندا

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة البرتغال ضد أيرلندا عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1hd بتعليق المعلق الكبير رؤوف خليف، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!