موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بوردو PSG vs Bordeaux في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب بوردو الجديد مباراة فريقي باريس سان جيرمان  ضد بوردو ضمن فعاليات الجولة 13 من الدوري الفرنسي وذلك يوم السبت الموافق 6 نوفمبر من العام 2021.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بوردو

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز السادس عشر برصيد اثنا عشرة نقطة من اثنا عشرة مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل ستة مباريات ونال الهزيمة في أربعة مباريات، أما الضيوف نادي باريس سان جيرمان فيحتل صدارة جدول ترتيب الدورى الفرنسي برصيد واحد وثلاثون نقطة من اثنا عشرة مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في عشر مباريات وتعادل واحدة وخسر واحدة.

توقيت متابعة مباراة باريس سان جيرمان ضد بوردو

ومن المقرر أن تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد بوردو في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد بوردو

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة باريس سان جيرمان ضد بوردو عبر قناة بي إن سبورتس 2 ,الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الفرنسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!