موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد دينامو كييف Bayern Munich vs Dynamo Kiev دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب أوليمبيكي بأوكرانيا مباراة فريقي  بايرن  ميونخ ضد دينامو كييف ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك يوم الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر من العام 2021.

موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد دينامو كييف

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الأخير في المجموعة وبرصيد نقطة وحيدة من أربع مباريات خاضها حيث حقق تعادل في مباراة ونال الهزيمة في ثلاث مباريات، أما الضيوف نادي بايرن ميونيخ فيحتل المركز الأول في المجموعة وبرصيد اثنا عشرة نقطة من أربع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في كل المباريات بالعلامة الكاملة.

توقيت متابعة مباراة بايرن ميونيخ ضد دينامو كييف

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بايرن ميونيخ ضد دينامو كييف في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ ضد دينامو كييف

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة بايرن ميونيخ ضد دينامو كييف عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2 بتعليق جواد بده، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!