ناجلسمان يعلن تشكيل بايرن ميونخ لمباراة بنفيكا اليوم في دوري أبطال أوروبا

أعلن الألماني يوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ عن تشكيل الفريق البافاري لمواجهة بنفيكا في رابع جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.. ويسعى بايرن ميونخ لتحقيق الثلاث نقاط والتأهل رسميًا للدور المقبل في دوري الأبطال قبل جولتين من النهاية.

تشكيل بايرن ميونخ لمباراة بنفيكا

استقر يوليان ناجلسمان المدير الفني الألماني لفريق بايرن ميونخ عن تشكيل الفريق البافاري لمواجهة بنفيكا اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث شهد التشكيل تواجد روبرت ليفاندوفسكي ومن خلفه ليروي ساني وكومان وجنابري.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: بنيامين بافارد – دايوت أوباميكانو – نيانزوي – ألفونسو دايفيز.

خط الوسط: جوشوا كيميتش – ليون جوريتسكا – سيرجي جنابري.

خط الهجوم: كينجسلي كومان – ليروي ساني – روبرت ليفاندوفسكي.

ترتيب مجموعة بايرن ميونخ

ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب المجموعة الخامسة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط من الفوز في مبارياته الثلاث، حيث حقق الفوز في الجولة الإفتتاحية على حساب برشلونة بثلاثة أهداف  دون رد ،قبل أن يتفوق على ملعبه على دينامو كييف بخمسة أهداف مقابل لاشيء، ثم بنفيكا على ملعب الأخير بأربعة أهداف نظيفة.

ويتواجد بنفيكا في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط من الفوز في مباراة والتعادل في مباراة وخسارة في أخرى، حيث تعادل في الجولة الإفتتاحية أمام دينامو كييف بدون أهداف، قبل أن يتفوق على برشلونة بثلاثية نظيفه، ثم خسر أمام بايرن ميونخ بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!