القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو Real Madrid vs Athletic Bilbao في الدوري الإسباني

يستعد ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بيلباو على ملعب “سانتياج بيرنابيو” في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة للدوري الإسباني، والتييسعى من خلالها ريال مدريد لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الليجا بعد فوزه الثمين على حساب أشبيلية في الجولة الماضية، ونستعرض عبر موقعنا “في المدرج” القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو

تنقل قناة “بي إن سبورت 3” مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو اليوم، عبر شاشتها بتعليق صوتي للمعلق جواد بدة، في المباراة التي تُقام على ملعب سانتياجو بيرنابيو، حيث تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الليجا الإسبانية.

وفي ظل تشفير قنوات بي إن سبورت، نوفر عدد من القنوات الأوروبية الناقلة لمباراة اليوم، وهي كالتالي:

  • Setanta Sports 1 Eurasia HD.
  • CBC Sport HD.
  • LaLiga TV Bar.
  • Movistar LaLiga 1.
  • Turkmenistan Sport HD.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو

يأتي موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو اليوم الأربعاء الموافق 1 ديسمبر 2021، وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، بعد أن حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراة وحيدة، وفي الجهة المقابلة يتواجد أتلتيك بيلباو في المركز الثامن برصيد 20 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!