القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد Man City vs Leeds United في الدوري الإنجليزي

يلتقي مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد اليوم في الدروي الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي تُقام على ستاد “الإتحاد” معقل متصدر ترتيب الدوري، والتي يسعى من خلالها بيب جوارديولا للفوز ومواصلة الصدارة، ونستعرض في التقرير التالي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد في الدروي الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد

تنقل قناة “بي إن سبورت بريميوم 1” مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد اليوم في الدوري الإتجليزي، في المواجهة التي تُقام على ملعب الإتحاد، لحساب الجولة السابعة عشر من البريميرليج.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” في الشرق الأوسط.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد

يأتي موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد اليوم الثلاثاء الموافق 14 ديسمبر 2021، وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدروي الإنجليزي برصيد 38 نقطة من 16 مباراة، بعد أن حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين، ويبتعد السيتي بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!