موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد Man city vs Leeds United في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب الاتحاد مباراة فريقي  مانشستر سيتي  ضد لييدز يونايتد ضمن فعاليات الجولة 17 من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم الثلاثاء الموافق 14 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد لييدز يونايتد

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الأول في جدول الترتيب برصيد ثمان وثلاثون نقطة من ستة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في اثنا عشرة مباراة وتعادل مبارتان ونال الهزيمة في مبارتين ، أما الضيوف نادي لييدز يونايتد فيحتل المركز الخامس عشر برصيد ستة عشر نقطة من ستة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات وتعادل سبعة مباريات ونال الهزيمة في ستة مباريات.

توقيت متابعة مباراة مانشستر سيتي ضد لييدز يونايتد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد لييدز يونايتد في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد لييدز يونايتد

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة مانشستر سيتي ضد لييدز يونايتد عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1hd ، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!